تحقيقات

أسعار العملات في السودان


حافظت أسعار العملات الأجنبية على مستوياتها السابقة مقابل الجنيه السوداني اليوم، بالرغم من تجدد الاشتباكات العنيفة.

وفي إطار آخر، أعلن بنك الخرطوم عن عودة خدمة الرسائل النصية SMS لرمز التحقق OTP الخاص بتطبيق بنكك.

ونوه بنك الخرطوم، للعملاء من مشتركي MTN أن بإمكانهم إعادة ضبط الجهاز من خلال الإجابة على (أسئلة الأمان) بشكل ذاتي وإعادة تعيين كلمة المرور من خلال فروع الولايات.

وتحاول المؤسسات السودانية العمل في ظل ظروف الحرب بعد أن توقفت كافة الخدمات والمؤسسات عن العمل في العاصمة الخرطوم، حيث تعهد البنك الزراعي في وقت سابق تسهيل الإجراءات وعدم ملاحقة المزارعين المتعثرين قضائياً.

وأكد الدكتور عزالدين فقيرى نائب المدير العام للبنك الزراعى والاستاذ صلاح محمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذى لبنك النيل استعدادهما التام للقيام بكل الممكن من أجل إنجاح الموسم الزراعى الجديد.

وناقش المسؤولون السودانون على مدار عدة اجتماعات مسار الترتيبات الجارية للدخول فى الموسم الزراعى وتوفير مدخلاته خاصة الوقود والمبيدات فى وقت مبكر قبل مواقيت الزراعة والعمل على توفير الجازولين مبكرا لإعطاء المناطق الجنوبية الخصوصية.

وقال عز الدين على الفقير نائب المدير العام للبنك الزراعي السوداني إن البنك ملتزم بتمويل كافة المزراعين وعدم ملاحقتهم قضائياً خلال الموسم الحالي، وتوفير كافة المستلزمات من الوقود اللازم للزراعة والتمويل والتأمين بهدف مساعدة المزارعين على تمويل الاحتياجات المحلية من الإنتاج.

وشدد نائب مدير البنك الزراعي على النزام البنك بتمويل الموسم، مع الاتفاق مع شركة نبته وبشائر لتوفير الوقود اللازم للزراعة وكذلك المبيدات والتقاوي.

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

استقرت اليوم العملات مقابل الجنيه السوداني، وفقا بيانات بنك الخرطوم الذى يعلن بيانات الأسعار بتحديث يومي الآن في ظل توتر الأوضاع هناك.

سعر الدولار في السودان

وفقا لشاشة بنك الخرطوم استقر سعر الدولار اليوم في السودان عند 570.9 جنيه سوداني.

كم سعر صرف الدولار في السودان اليوم ؟

وبقي سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان

واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة، لدي البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، فيما استقر سعره في بنك الخرطوم عند 599.65 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان

ووصل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان إلى 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان

استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية أو السوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني ؟

واستقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان إلى 154 جنيها، فيما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 148.6 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني

وبقي سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 155.4 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، بينما بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري

سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان ، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى